فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الاحساء

رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية تلتقي بأمين محافظة الأحساء

22 ربيع آخر 1444

التقت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي بأمين محافظة الأحساء المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، وذلك في مقر الأمانة.

وقدمت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي شكرها وتقديرها لسعادة المهندس عصام الملا على تجاوبه وتعاونه وجهوده المبذولة في سبيل النهوض بالعملية التعليمية في محافظة الأحساء وسعيه لتوفير كافة الفرص التعليمية لأهالي المنطقة.

وثمنت دور الأمانة وحرصها في تقديم أفضل الخدمات لأهالي محافظة الأحساء ودعمها للمنشآت التعلمية على وجه الخصوص.  مؤكدة على اهتمام الجامعة بتوسعها الجغرافي في كافة مناطق المملكة؛ وتوفير تخصصات نوعية تواكب التغيرات المتسارعة وتساهم في تغذية سوق العمل بالكفاءات المناسبة.

واستعرض اللقاء وطرح عدد من الملفات، ومن أبرزها التعرف على خطة الجامعة الاستراتيجية ورؤيتها المستقبلية، كما ناقش إمكانية توفير مباني تعليمية للجامعة السعودية الإلكترونية في محافظة الأحساء، ودور الأمانة والجامعة في توحيد الجهود وتبادل الخبرات والمعارف؛ لتوفير تعليم مميز يخدم أهالي محافظة الأحساء.

رافق رئيسة الجامعة وكيل الجامعة لشؤون الفروع الدكتور حمد بن حسين بالحارث، ومستشار فرع الأحساء الدكتور أنور بن علي العسيري، ومدير فرع الأحساء المكلف الأستاذ حاتم بن عبد العزيز الجعفري.

مشاركة