فرع الجبيل

فرع الجبيل

فرع الجبيل

فرع الجبيل يقيم لقاء حواريًا لتعريف طالبات الفرع بأنظمة الجامعة وأدواتها التعليمية

08 جمادي الآخر 1444

عقدت الجامعة السعودية الإلكترونية بفرع الجبيل لقاءً حواريًا مع الطالبات المستجدات في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1444, وذلك في مقر الجامعة بالجبيل.

افتُتِحت الجلسة الحوارية مع الأستاذة إيناس نجار بالتعريف بالجامعة وبرامجها الأكاديمية، بالإضافة إلى شرح كيفية استخدام بعض خيارات الأنظمة على موقع الجامعة، والمتاحة لمعالجة شؤون الطلبة بشكل إلكتروني.

ومن جهتها أوضحت الأستاذة مها الحمدان، عضو فريق تقنية المعلومات والدعم الفني بالجامعة، للطالبات آليه عمل برنامج الاختبارات الإلكترونية "SUMADI"، وناقشت العديد من المشاكل التقنية التي تواجه الطلبة وكيفية حلها، وشددت على أهمية حضور الاختبار التجريبي للاستعداد بوقت كاف للاختبارات.

وتناولت أستاذة اللغة الإنجليزية شيريز آلية توزيع الدرجات وكيفية معادلة اللغة الإنجليزية، وتحدثت عن اختبار كفايات اللغة الإنجليزية STEP وما يعادلها من الاختبارات المعتمدة محليًا وعالميًا، مشيرة إلى أن الجامعة السعودية الإلكترونية وفرت أفضل المقررات العالمية لمساعدة الطلبة على اجتياز الاختبارات المعيارية المعتمدة لديها.

وفي نهاية اللقاء، فتح المجال للطالبات الحاضرات في طرح استفساراتهن واسئلتهن، حيث تمت الإجابة عليها من قبل القائمين على اللقاء.

مشاركة