مركز التدريب والتعليم المستمر

مركز التدريب والتعليم المستمر
عن المركز

يهدف المركز بصفة عامة إلى تقديم الدورات التدريبية في المجالات الإدارية والفنية والتخصصية، وبناء الذات وتطويرها والتي في مجموعها تساهم في الارتقاء بالكوادر البشرية علميًا وإداريًا وفنيًا، وتنعكس إيجابيًا على الأداء ورفع الطاقة الإنتاجية للموظف وللجهة التابع لها.

رؤية المركز

 الريادة والتميز في توفير فرص التدريب والتعليم الشامل والمستمر، المواكب لمتطلبات سوق العمل لدفع تنمية المهارات المستقبلية للمجتمع ومؤسساته محليًا وعالميًا.

رسالة المركز

تقديم خدمات التدريب والتعليم والاستشارات الرائدة والمتميزة في التنمية البشرية والتأهيل المعرفي والمهني، باستخدام استراتيجيات وتقنيات تعليمية حديثة ووسائل مبتكرة.

أهداف المركز

  1. توثيق الترابط والتواصل بين الجامعة السعودية الإلكترونية وكافه مؤسسات المجتمع المحلي وفئاته من خلال تقديم خدمات تدريبية وتعليمية وتقنية واستشارية عالية الجودة.
  2. تفعيل دور الجامعة السعودية الإلكترونية في تطوير المجتمع المحلي والإقليمي في مجالات التقنية والإدارية والمالية والقانونية.
  3. استثمار طاقات الجامعة البشرية والتقنية في مجال التدريب والتعليم والاستشارات
  4. الالتزام بمعايير الجودة والإدارة الفعالة لتسيير العمل بشكل مهني فعال.
  5. زيادة كفاءة شركاء المركز ورفع مستوى أدائهم بهدف تطويرهم واكسابهم المهارات والخبرات الفنية والمهنية والثقافية اللازمة، وتنمية قدراتهم لتحقيق أهدافهم وخططهم المستقبلية.

خدمات المركز

  1. تقديم برامج تدريبية وتعليمية وتطويرية واستشارية بطريقة احترافية تلبي حاجات المجتمع والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.
  2. التعاون مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية وعقد شراكات متنوعة مع الجامعة السعودية الإلكترونية والمؤسسات الحكومية والأهلية وذلك تجسيدًا للمعنى الحقيقي لدور الجامعة..
  3. تقديم أفضل الممارسات التدريبية المبنية على التوجيهات العالمية المعاصرة.
  4. القيام بالدراسات العلمية في مجالات التدريب والتعليم والتطوير.

مركز الاتصال

البريد الإلكتروني : rsig@seu.edu.sa

الرمز البريدي : ١١٦٧٣

الهاتف : ٠١١٢٦١٣٧٨٩

فاكس : ٠١١٢٦١٣٧٨٥

Chat Bot
المساعد الذكي