رئيس الجامعة تستقبل مدير عام المركز الوطني للتعليم الالكتروني وتبحث معه سبل التعاون 

استقبلت سعادة رئيس الجامعة السعودية الالكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي مدير عام المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الدكتور عبد الله بن محمد الوليدي، اليوم الاثنين في مكتبها بمقر الجامعة في الرياض. 

وبحث الطرفان أوجه التعاون الممكنة واستثمار الخبرات وتبادلها والتنسيق والتكامل بين الطرفين بما يحقق المصالح المشتركة ويرفع مستوى الجودة والتميز في التعليم الإلكتروني وتوظيف الأدوات والتطبيقات التقنية في تطوير البيئة التعليمية، تعزيزاً لمتطلبات سوق العمل والتنمية المستدامة وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وأوضحت الأستاذة الدكتورة الصفدي بأنه تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بين الجامعة والمركز تمهيداً لتعزيز الشراكة والتكامل وتحديد أوجه التعاون المحتملة بين الجامعة والمركز، إضافة  إلى جانب تبادل الخبرات والتعاون بين الجانبين، ونشر ثقافة التعليم الإلكتروني وتعزيز ثقة سوق العمل بهذا النمط من التعليم.

وأشادت رئيس الجامعة السعودية الالكترونية بما يقوم به المركز الوطني للتعليم الالكتروني من جهود لبرامج للتعليم الإلكتروني، ومساهمته في التحول الرقمي في مجالات التعليم، والعمل على التكامل بين الجهات التعليمية وسوق العمل.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟