فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام

الفرع يعقد اجتماعه الاول للجنة الاختبارات الفرعية للعام 1445 هـ

19 ربيع أول 1445

أقام فرع الجامعة السعودية الالكترونية بالدمام، اجتماعه الأول للجنة الاختبارات الفرعية، استعدادًا لاختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هـ.

ترأس الاجتماع المكلفة بإدارة شؤون الفرع الأستاذة وسام بنت سعد القحطاني، بحضور مساعدي المكلفة لشطري الفرع ومنسقي الكليات ورئيس وحدة الخدمات المساندة.

استهلت القحطاني الاجتماع بالشكر الجزيل للجميع على ما تم تقديمة خلال مراحل الاختبارات النصفية والنهائية الماضية، وما تحققت من نجاحات وإنجازات متوقعة تواكب تطلعات الجامعة.

بعد ذلك، تم عرض خطة عمل الاختبارات الإلكترونية لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، ومحاور الأفكار المستجدة والخطط المحورية المشتركة في المراحل القادمة؛ لدعم سير الاختبارات بكل يسر وسلاسة، وآليه السير عليها بالشكل القويم؛ لتحقيق أهداف الجامعة ومواكبة النهضة الإلكترونية لرؤية المملكة 2030.

وتناول الاجتماع النقاط المرتكزة على سياسة الاختبارات والوقوف عليها وعلى مهامها المسندة، وأبرز الخدمات التي تمكن تيسيّر عملية وحدة الاختبارات، وقوائم المدخلات المطلوبة والمخرجات، وأثرهما الإيجابي في توفير الوقت والجهد والإنجاز تماشيًا مع رسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

من جهتها، نوهت القحطاني على ضرورة استمرارية التقدم في النجاح المرسوم بكل دقة والتزام، مؤكدًة على أن ما تحقق ليس النهاية، بل دافعًا لتحقيق الأفضل، وسط حرص ومتابعة سعادة وكيل الجامعة للشؤون الفروع الدكتور حمد بالحارث، ودعم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور هزاع الشريف، ومتابعة مستمرة من رئيسة الجامعة المكلفة الدكتورة مي بنت سالم النباهين.

مشاركة