فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام

اختتام اختبارات برنامج التسريع الأكاديمي لمواد السنة الأولى المشتركة في فرع الدمام

07 صفر 1445

انطلقت اختبارات برنامج التسريع الأكاديمي لمواد السنة الأولى المشتركة في فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام، لطلبة الجامعة المقبولين في العام الجامعي 1445هـ، بحضور عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور ناصر بن سيف، وذلك لمدة يومين ابتداء بيوم الثلاثاء بتاريخ 06/02/1445هــ الموافق 22/08/2023م.

وتجول عميد عمادة السنة الأولى المشتركة في قاعات الفرع واطلع على سير الاختبارات؛ لتأكد من توفير كافة الخدمات والأدوات المهيأة للطلاب والطالبات لتسهيل أداءهم للاختبار.

ويهدف البرنامج إلى تسريع المسار التعليمي للطالب الجامعي باجتياز جزئي أو كلي لمقررات السنة الأولى المشتركة المختارة، وذلك بعد اجتياز الطلبة المميزين والمستجدين المقبولين للاختبارات التي يتم تنفذيها من قبل الجامعة لمعادلة المقررات والانتقال لمرحلة التخصص بشكل مبكر.

ويذكر أن البرنامج يطبق للمرة الثالثة في الجامعة، من خلال تمكين طلبتها وإتاحة الفرصة لهم في اجتياز جميع مقررات السنة الأولى المشتركة، كما إنها تعكس أهداف الجامعة باستقطاب المتميزين، والمساهمة في تخريجهم من الجامعة وهم يمتلكون المهارات والمعارف التي تمكنهم من التميز في سوق العمل وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مشاركة