فرع المدينة المنورة

فرع المدينة المنورة

فرع المدينة المنورة

مسؤولو فرع الجامعة بالمدينة المنورة يزورون إدارة التعليم في المنطقة

27 شوال 1444

بناء على العلاقات التعاونية بين الإدارة الحكومية بمنطقة المدينة المنورة، والتي من شأنها المساهمة في زيادة جودة العملية التعليمة بالمنطقة، قام المكلف بإدارة شؤون فرع الجامعة بالمدينة المنورة الأستاذ فهد الموسى ومدراء الوحدات بالفرع، بزيارة مقر إدارة التعليم بالمنطقة، والاجتماع مع مدير عام التعليم بالمنطقة الأستاذ ناصر بن عبد الله العبد الكريم.

خلال الزيارة، أكد مدير عام التعليم بالمنطقة حرصة التام على دعم جميع المؤسسات التعليمية؛ لتحقيق رؤية وزارة التعليم، بالوصول لتعليم مُتميز عالي الجودة، بِكوادر تعليمية مُؤهلة؛ لِبناء مُواطن مُعتزّ بِقيمه الوطنية ومُنافس عالميًا.

ومن جهته، قال المكلف بإدارة الفرع، أن الجامعة السعودية الإلكترونية تساهم بشكل مباشر في تحقيق الهدف الإستراتيجي لوزارة التعليم، من خلال نشر رؤية ورسالة وأهداف الجامعة في جميع مناطق المملكة.

والجدير بالذكر، أن الجامعة السعودية الالكترونية تسعى لتحقيق أهدافها بتقديم تعليم متميز، وتمكين المتعلمين من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية، وبناء دور إقليمي رائد للجامعة في مجال التعليم الإلكتروني، والنمو في الابتكار الرقمي وريادة الأعمال التقنية، وتعزيز التواصل مع المجتمعات المحلية في جميع أنحاء المملكة، وتحقيق الاستدامة المالية وكفاءة الإنفاق.

مشاركة