نسخة تجريبية
9:55:25 AM
المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.
المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa
جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa
مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم: 20250303403
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية: موقع حكومي رسمي: كيف تتحقق؟
الرياض جاري التحميل...

كلية العلوم الإدارية والمالية

د. كريم فرج قروش

أستاذ مساعد
  • الجامعة السعودية الإلكترونية
  • kgarrouch@seu.edu.sa
المؤهلات العلمية
  • الدكتوراه - التصرف - إختصاص تسويق - المعهد العالي للتصرف - تونس - 2015.
  • الماجستير - التصرف- إختصاص تسويق - المعهد العالي للتصرف - تونس - 2002.
  • بكالوريوس في علوم التصرف- كلية لحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بسوسة - تونس - 1999.
الخبرات الوظيفية
  • أستاذ مساعد منذ 2015.
  • محاضر 2003 - 2015.
النشر العلمي
  • The effects of rhetorical ambiguity in advertising on comprehension and persuasion: moderating role of tolerance of ambiguity, Recherches en Sciences de Gestion 2017/6 (N° 123), pp.103 134 - 2017.
  • Medical Tourism: The impact of service quality, Price and Perceived Risk On Perceived Value and Behavioral Intentions, The Macrotheme Review, 4(5) - 2015.
  • Female Bareness in Print Advertisements: Do Religiosity and Gender Matter? International Journal of Marketing Studies Vol.6, No.3 - 2014.
  • Impact of the perceived crowding, emotions and perceived values on the return intention: evidence from Tunisia, International Journal of Business and Emerging Markets, Vol.4, No.2, pp.143 – 159 - 2012.
  • An Investigation into the Consumers’ Sensitivity of the Logistics Efficiency, International Journal of Business Administration, vol 2, n°2, pp.114 – 128 - 2011.
  • The impact of the sellers’ perceived ethical behaviour on consumers’ emotions and behaviour intention, International Journal of Psychology and Counselling, Vol. 3(4), pp. 79-89, April 2011, Available online at http://www.academicjournals.org/IJPC - 2011.
  • Mzoughi, M.N, Garrouch, K. , Bouhlel, O. and Negra, A. (2007), Online Procrastination: A Predictive Model, Journal of Internet Business, Issue 4 - 2007.
الاهتمامات البحثية
  • قبول إنترنت الأشياء.
  • الحوسبة السحابية وسلوك المستهلك.
  • التسويق الإلكتروني وسلوك المستهلك.
  • الأعمال المصرفية الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.
الدورات التدريبية وورش العمل
  • SPSS الجامعة السعودية الإلكترونية.
مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي