كلية العلوم الصحية

كلية العلوم الصحية

طلبة كلية العلوم الصحية بالجامعة يشاركون في هاكثون الإبتكار الصحي 2022

08-03-2022

بإشراف ودعم من عمادة القبول وشؤون الطلبة وكلية العلوم الصحية ووكالة الجامعة لشؤون الطالبات، شاركت مجموعة من طلبة كلية العلوم الصحية بالجامعة السعودية الإلكترونية في هاكثون الإبتكار الصحي 2022 ومعرض الأولمبياد العلمي، والذي أقيم بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، حيث انطلق يوم الخميس 3 مارس واستمر لمدة 3 أيام.

ويهدف الهاكثون إلى تحفيز الطلبة على الإبتكار والإختراع والتميز في مجالات المستقبل الصحي، ويخدم أهدافه مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠م .

وتجاوز عدد المشاركات 200 مشاركة من 19 جامعة سعودية، وترشيح المشاركات المميزة إلى 40 مشاركة من ضمنها مشاركة فريق طالبات كلية العلوم الصحية بقيادة المحاضرة بسمة منصور من قسم الصحة العامة، تم التحكيم بحضور قادة الابتكار الصحي العالمي وكان من أبرزهم قادة شركة استرازينكا وشركة موديرنا العالميتين للأدوية واللقاحات.

ومن جانبه، حضر سعادة عميد كلية العلوم الصحية الدكتور محمد بن عبد الرحمن المحيذيف الحفل الختامي لهاكثون الابتكار الصحي، والذي تضمن الإعلان عن الفرق الفائزة وتكريم المشاركين.

وقدم الدكتور المحيذيف شكره لطلبة الكلية المشاركين على جهودهم، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والمهنية، ليحققوا التميز ويساهموا في النهوض والرقي بالوطن في المجالات الصحية.

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي