كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية تعقد اللقاء الدوري المفتوح مع طلاب وطالبات الكلية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445 هـ

22-01-2024

15-01-2024

عقدت كلية الحوسبة والمعلوماتية يوم الأثنين الموافق 15 / 01 / 2024 اللقاء الدوري المفتوح للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1445 هـ لطلاب وطالبات الكلية افتراضيًا، وذلك بحضور عميدة الكلية الدكتورة مروه بنت محمد المصري، ووكلاء الكلية و رؤساء الأقسام .

بدأ اللقاء بكلمة عميدة الكلية مرحبة بالحضور ومؤكده حرص الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية في كافة الكليات والأقسام ، وتحدثت الدكتورة مروه عن البرامج الأكاديمية المختلفة في الكلية وأهميتها، مبينه أن الكلية تسعى إلى تأهيل الكوادر المتميزة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل وتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

بعد ذلك، تم فتح باب الاجابة على أسئلة الطلبة لضمان حسن سيرهم في البرامج العلمية ومساعدتهم في التغلب على ما قد يعترضهم من صعوبات أو عوائق أكاديمية خلال مسيرتهم الدراسية ومساعدتهم على تطوير قدراتهم.

وفي نهاية اللقاء، وجهت عميدة الكلية الدكتورة مروه بنت محمد المصري الطلبة بضرورة الحرص على مستواهم الدراسي وتحصيلهم العلمي والجد والاجتهاد في مسيرتهم التعليمية لرفع جاهزيتهم لسوق العمل.

مشاركة