كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية تلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة IN4  

07-11-2023

سعيًا من كلية الحوسبة والمعلوماتية على تطوير منسوبيها، من أعضاء هيئة التدريس والطلبة، استقبلت عميدة كلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتورة مروة بنت محمد المصري، ورئيس قسم تقنية المعلومات الدكتور خالد بن جابر المالكي، في مقر الجامعة بالرياض، الرئيس التنفيذي لشركة IN4 البريطانية.

وقد تم في الاجتماع الذي عقد خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الجامعة وشركة IN4، كما تم التعريف بالكلية وعرض إنجازاتها وبرامجها الأكاديمية وأقسامها ومنهجيات التدريس فيها، القائمة على مبدأ التعليم المدمج، من خلال التركيز على المهارات التطبيقية التي تمكن الطلبة من الإبداع والابتكار.

واستعرض الاجتماع مجالات التعاون المستقبلية بين الطرفين، حيث ناقش الطرفان كيفية استخدام أحدث التكنلوجيا في تطوير الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المتخصصة التي سيتم تقديمها لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

ومن جانبها، رحبت الدكتورة مروة المصري بكافة أوجه التعاون مع الشركة لاستثمار القيم المضافة لدى الطرفين، بما يخدم ويحقق رؤية الجامعة في الريادة بتوظيف التقنية في التعليم للمساهمة في التنمية الوطنية ولمواكبة التغيرات العالمية في مجال ثورة المعلومات واكتساب المعرفة وإداراتها، تنفيذًا لتوجهات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو التحول الرقمي.

مشاركة