كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

دورة تعاونية بالشراكة مع شركة أوراكل

27-01-2019

بناءً على التعاون الحديث بين كلية الحوسبة والمعلوماتية وشركة أوراكل فقد تم تقديم أول دورة من قِبل شركة أوراكل لكلية الحوسبة والمعلوماتية في يوم الخميس الموافق 17/1/2019م

استهدفت هذه الدورة أعضاء هيئة التدريس بكلية الحوسبة والمعلوماتية، وقد قدمت الدورة الأستاذة :نجلاء الكبيسى  " مديرة تطوير الأعمال والمبادرات الاستراتيجية بشركة أوراكل".

هدفت هذه الدورة لتقديم ومناقشة مجموعة من الدورات التدريبية والتي ستقدم إلى أعضاء هيئة التدريس والطلاب والتي تنتهي بشهادات احترافية.

هذه الدورات ستركز على ثلاثة مواضيع أساسية وهي: إدارة قواعد البيانات، تطوير المهارات في لغات البرمجة واستخدامها في إدارة قواعد البيانات، دورات تدريبية في الذكاء الاصطناعي، علماً بأن التدريب سيقوم على مراحل متفاوتة بين مبتدئ ومتقدم.

وأضاف سعادة عميد كلية الحوسبة والمعلوماتية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله البشر أن مثل هذه التعاونات مع الشركات القيادية المتواجدة في سوق العمل تهدف إلى توفير الخبرة والمهارات المطلوبة لرفع جاهزية طلاب الكلية لسوق العمل ،وكذلك فتح آفاق التطوير للطلبة المتميزين في الكلية لمجاراة التغييرات والطلب في سوق العمل

مشاركة