كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية

تعيين عدد من أعضاء هيئة تدريس في كلية العلوم والدراسات النظرية على وظيفة أستاذ مساعد

01-05-2023

باسمها وباسم منسوبي الكلية، قدمت الدكتورة سُها بنت محمد فلاتة، عميدة كلية العلوم والدراسات النظرية، التهنئة لأعضاء هيئة التدريس المُعينين على وظيفة (أستاذ مساعد) بالأقسام العلمية في الكلية.

سائلة -المولى العلي القدير- لهم كل التوفيق والسداد، وأن يعينهم على حمل الأمانة وأداء الرسالة، والقيام بالمهام المسندة إليهم للارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الأهداف المنشودة.

حيث صدرت قرارات المجلس العلمي في الجامعة السعودية الإلكترونية، بتعيين كل من:

  • الدكتورة/ زينب بنت حمود بن عبد الرحمن الخضيري، في قسم العلوم الإنسانية، بمقر الجامعة الرئيس في الرياض.
  • الدكتور/ تركي بن نافع لافي الحربي، في قسم اللغة الإنجليزية والترجمة، بفرع الجامعة بحائل.
  • الدكتورة/ أفنان سامي حسن فطاني، في قسم اللغة الإنجليزية والترجمة، بمقر الجامعة الرئيس في الرياض.
  • الدكتور/ محمد دجون محمد الرويلي، في قسم العلوم الإنسانية، بفرع الجامعة بحائل.

من جانبهم أعرب أعضاء هيئة التدريس المعينين في الأقسام العلمية بالكلية، شكرهم وامتنانهم لسعادة العميدة، على تهنئتهم بهذه المناسبة الغالية عليهم، وما بذلته سعادتها ومنسوبي الكلية من أجل تذليل كافة الصعوبات وتسهيل كافة العقبات خلال مسيرتهم العلمية لنيل درجة الدكتوراة، مما مكنهم من اجتياز المرحلة وتحقيق هدفهم العلمي، كما رفعوا شكرهم وتقديرهم لسعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وكافة منسوبي الجامعة على دعمهم الذي كان له الأثر في تحقيق أهداف الجامعة وأداء رسالتها.

الجدير ذكره أن المعينين محاضرين، كانوا مبتعثين من قبل الجامعة، لإكمال دراساتهم العليا للحصول على درجة الدكتوراه، ضمن برامج الابتعاث والتدريب التي تعنى الجامعة بتقديمها لجميع منسوبي الجامعة، لتعزيز مكانة الجامعة العلمية.

 

مشاركة