كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية

عميدة الكلية تلتقي الطاقم الإداري من منسوبي الكلية

12-09-2023

التقت سعادة عميدة كلية العلوم والدراسات النظرية، الدكتورة سها بنت محمد فلاته، يوم الاثنين 26 صفر 1445هـ؛ منسوبي الكلية من الطاقم الإداري، بمناسبة بدء العام الدراسي 1445هـ؛ حيث حضر اللقاء أصحاب السعادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية، ومدير برنامج دبلوم اللغة الإنجليزية على الإنترنت، ومنسقي التسجيل في الأقسام العلمية، وموظفي وموظفات الكلية.

ورحبت سعادة العميدة بالجميع، وقدمت شكرها وتقديرها لكافة منسوبي ومنسوبات الكلية على جهودهم المثمرة في الأعوام المنصرمة، التي ساهمت في تحقيق تطلعات الكلية ونجاح العام الدراسي المنصرم 1444هـ؛ وساهمت في تميز العملية التعليمية في الكلية، ودعت الجميع للاستمرار في بذل الجهود المعهودة عنهم لمزيد من الإنجازات والتميز والتطور والنجاح، للاستمرار في ارتقاء الكلية ومنسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وموظفات وطلبة، وخدماتها وبرامجها العلمية ومخرجاتها التعليمية.

وتناول اللقاء عدة جوانب تتعلق بالكوادر البشرية والبيئة الإدارية في الكلية، والشؤون الأكاديمية والتعليمة والطلابية.

مؤكدة سعادتها على أهمية التعاون وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات بين منسوبي الكلية لتجاوز كافة التحديات والاستفادة من الفرص الواعدة لتحقيق مستهدفات خطة الجامعة الاستراتيجية 2025.

واستمعت عميدة الكلية إلى مداخلات أصحاب السعادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية ومنسقي التسجيل وموظفي وموظفات الكلية، التي تضمنت العديد من المقترحات التي تنطلق من حرصهم على نجاح سير العمل الأكاديمي والتعليمي والإداري في الكلية، وتحقيق أعلى معايير الجودة في مخرجاتها الأكاديمية والتعليمية.

وفي ختام اللقاء قامت سعادة د. سها فلاته، بتوزيع شهادات الشكر والتقدير، على عدد من موظفي وموظفات الكلية، تقديرًا لجهودهم المشكورة التي بذلوها خلال فترة التسجيل، وحل التذاكر المرفوعة من الطلبة بكل كفاءة واحترافية، ولما كانوا عليه من مسؤولية وقدرة عالية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الترحيبي دوري يُعقد مع بداية كل عام دراسي لمنسوبي الطاقم الإداري بالكلية، وفي ختام اللقاء شكرت د. فلاتة، الجميع على حضورهم اللقاء سائلة المولى -عز وجل- لهم التوفيق والسداد.

 

مشاركة